نبذة عنا

إبراهيم عبد الله احمد الغرير

حصل إبراهيم الغرير على بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة بوسطن، كلية كويستورم لإدارة الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1999 ، و بعد تخرجه انضم إلى الغرير للموارد وهي إحدى الشركات الرائدة في قطاع السلع الزراعية. شارك إبراهيم مع الفريق بتأسيس أول مصنع لاستخراج الزيوت من البذور في منطقة الخليج العربي، والذي أصبح اليوم من المصانع الرائدة في مجال استخراج الزيوت من البذور. تولى إبراهيم العديد من المسؤوليات في مجموعة الغرير. 

يمتلك إبراهيم شغفاً بالهندسة المعمارية لذلك أسس “شركة مربعة” المتخصصة في العقارات والتي تركز على إنشاء المشروعات السكنية بجودة فائقة.

يشغل حالياً منصب عضو مجلس إدارة في الغرير للاستثمار، هو أب لستة أبناء يتعلمون في منهاج البكالوريا الدولية، يستمتع بالسفر والتزلج.

باميلا مندي

تمتلك بام خبرة تعليمية كبيرة متخصصة في المرحلة التعليمية من الروضة إلى الصف الثاني عشر، وهي مؤلفة ذات شهرة عالمية ومتخصصة في السنوات المبكرة من التعليم والتعليم الدولي. تشغل بام مناصبة استراتيجية وتنفيذية في مجموعة واسعة من المؤسسات التعليمية والمؤسسات التجارية الدولية داخل وخارج المملكة المتحدة.

وتشمل أحدث أدوارها التنفيذية مناصب دولية مثل: مدير التعليم في مدرسة سانت ألبانز الدولية، والمدير الأكاديمي لمدارس نايتسبريدج الدولية ومدير ضمان الجودة والتطوير المهني لمؤسسة وورلد كلاس ليرنينج (الآن جزء من مجموعة نورد أنجليا التعليمية) والتي يقع مقرها في هيوستن، تكساس.

تعمل بام حاليًا كمستشار للعديد من المؤسسات التعليمية الرائدة في العالم، واتحادات أكاديمية متعددة في المملكة المتحدة ومدارس دولية، حيث تقدم لكل تلك المؤسسات استشارات في مجال القيادة الاستراتيجية والتطوير والتعلم والتدريس والمناهج الدراسية.

في وقت سابق من حياتها المهنية، كانت بام مُعلمة، ومديرة مدرسة داخل بريطانيًا وخارجها، ومستشارة لمراحل التعليم المبكر والابتدائي. كما عملت مع حكومة المملكة المتحدة كمسئولة وطنية لتقييم مراحل التعليم المبكر والابتدائي.

د. أسماء الغرير

د. أسماء عبد الله الغرير هي طبيبة وناشطة في مجال العمل الخيري، وهي أيضاً أم لطفلين في مرحلة المراهقة. تشغل د. أسماء عضوية مجالس إدارة مؤسسة كيندرهوت فاونديشين ومدرسة دار المعرفة. وفي وقت سابق، شاركت في عضوية مجلس إدارة مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال.

تتميز د. أسماء بشغفها الكبير بإحداث تغيير في المجتمعات من خلال توفير التعليم للجميع، دون المساس بثقافة وروح دولة الإمارات العربية المتحدة وريادتها في المنطقة.

د. نيفين السويفي

د. نيفين السويفي هي استشارية تعليم تحظى باحترام عالمي. وقد عملت د. نيفين في هذا المجال كمعلمة ومدربة ومصممة مناهج تعليمية ومستشار أكاديمي لمدة تزيد على 25 عاماً. وقد أسست د. نيفين مؤسسة إيديوبيديا، وهي مؤسسة استشارات تعليمية رائدة، وتشغل منصب الرئيس التنفيذي فيها.

د. نيفين السويفي هي مدربة واستشارية معتمدة وخبيرة في منظمة البكالوريا الدولية. فهي تترأس لجنة مراجعة المناهج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كلية الدراسات العليا في التربية، برنامج الدبلوم. وهي أيضاً مدرب دولي معتمد، وقد شاركت في تأليف العديد من المؤلفات. وهي حاصلة أيضاً على درجة الماجستير في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية، ودرجة الدكتوراة في التربية في إعداد المعلمين من جامعة ليستر بالمملكة المتحدة.

بول سانسوم

شغل بول سانسوم العديد من المناصب التنفيذية الدولية رفيعة المستوى في العديد من القطاعات والمؤسسات. وقد عمل في عدد من الشركات الأمريكية المدرجة في الأسواق المالية ذات رؤوس الأموال الكبيرة والصغيرة. وشارك بول سانسوم في تأسيس اثنين من صناديق الأسهم الخاصة، وعمل في عدد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة. ومؤخراً، شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة خدمات نفط وغاز طبيعي دولية مدعومة بالأسهم. وحالياً يتولى بول مسؤولية إدارة العمليات في إحدى الشركات العائلية البارزة في دبي.

بول سانسوم هو محاسب قانوني معتمد في المملكة المتحدة، وهو حاصل على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الاقتصاد من جامعة سيتي، لندن.

كيفن ستيدمان

هو خبير تربوي يتمتع بخبرة كبيرة في الإدارة والقيادة الدولية. ويُعَد كيفن من أصغر من شغلوا منصب مدير مدرسة في المملكة المتحدة، وذلك قبل أن يصبح مفتش مدارس ابتدائية ومستشاراً إدارياً في غرب ساسكس. وفي وقت لاحق، ترأس برامج تحسين المدارس في المناطق الفقيرة في جنوب لندن.

كما عمل كيفن أيضاً في اليونيسف كمدرب للمعلمين ومستشار لتطوير المدارس. وقد تقاعد كيفن من منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة مدارس إماراتية رائدة في عام 2015 حيث كان مؤسساً ومديراً في مدرسة معترف بها عالمياً باعتبارها واحدة من أكثر المدارس نجاحاً في المنطقة، حيث حصلت على تصنيف “متميز” لأكثر من 10 سنوات.

مؤخراً، أصبح كيفن جداً، ومع ذلك لا يزال شغوفاً بالشباب وتعليمهم. كيفن حاصل على درجة الماجستير من ساسكس وبكالوريوس التربية مع مرتبة الشرف من لندن والمؤهل المهني الوطني لمديري المدارس وشهادة التربية البيئية من ساسكس وهو أيضاً زميل الجمعية الملكية للفنون.

د. عبد الله سعد الخنبشي

د. عبد الله سعد الخنبشي هو مدير وأكاديمي إماراتي بارز. وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الهندسة الكيميائية من جامعة تينيسي (1997) ودرجة الماجستير في الهندسة الكيميائية من جامعة لويزفيل (1991) ودرجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة لويزفيل (1990).

خلال السنوات الـ 25 الماضية، شغل العديد من المناصب الهامة. فخلال الفترة من عام 2008 إلى عام 2012، شغل منصب نائب رئيس جامعة الإمارات، وهي الجامعة الاتحادية الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما كان عضواً بارزاً في مجلس جامعة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الشؤون الأكاديمية، فضلاً عن مشاركته في العديد من لجان الجامعة المتخصصة الأخرى. كما شغل منصب عميد جامعة الإمارات العربية المتحدة (رئيس العمليات) خلال الفترة من عام 2005 إلى عام 2008. وقد قدّم الدكتور الخنبشي مساهمة كبيرة في تطوير التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فيكاس جاين

فيكاس جاين هو خبير مالي رفيع المستوى ذو خبرة كبيرة في قطاع التجارة، وهو يساهم في تعزيز القيمة المستدامة على المدى الطويل، وفي الوقت نفسه إدارة التحديات قصيرة المدى التي تواجه العمل. ويتمتع فيكاس بسجل حافل من النجاحات في العديد من القطاعات بالإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والهند. وهو محاسب قانوني معتمد، ويشغل منصب المدير المالي للمجموعة في شركة الغرير للاستثمار ذ.م.م. ويعمل فيكاس في دبي منذ أكثر من 18 عاماً ولديه طفلين في المدرسة يدرسان منهج البكالوريا الدولية.

Book a visit