الحياة المدرسية

نفخر بتقديم مجموعة هائلة من الفرص والتحديات، وذلك من خلال برنامج الأنشطة الإضافية الذي تم تصميمه بعناية فائقة على يد نخبة من الخبراء المتخصصين. من خلال تلك الأنشطة الإضافية التي نوفرها للطلاب، سواء أثناء أوقات الدراسة أو بعدها، نحرص على تعزيز وتشجيع جميع الاهتمامات والمواهب. وفي مدرسة دار المعرفة، نمتلك مجموعة من المرافق المتطورة، بالإضافة إلى طاقم عمل متميز، وهي عناصر من شأنها تحفيز الطلاب على اكتشاف شغفهم وشحذ قدراتهم، بصرف النظر عن مستوى القدرة أو الطموح. ونحن نهدف إلى توفير الدوافع والحوافز التي تثير حماس الطلاب وشغفهم طوال الوقت.

يتم تشجيع جميع الطلاب على المشاركة بشكل مكثف في الأنشطة المختلفة في المجالات الأكاديمية والفنية والاستعراضية واللغات والتصميم والذكاء الاصطناعي وعلم الروبوت والخط والثقافة الإسلامية والرياضة. وتتمحور جميع هذه الأنشطة حول تجارب التعلم والخبرات الحياتية.

برنامج الأنشطة الإضافية متاح للطلاب، وكذلك يسمح بالتفاعل مع أفراد المجتمع المحيط من أجل المساعدة في خدمة المجتمع. ويتم تقديم البرنامج في ثلاثة فصول دراسية ليمكّن الطلاب من المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة على مدار العام:

الفصل الدراسي الأول: سبتمبر- ديسمبر
الفصل الدراسي الثاني: يناير- مارس
الفصل الدراسي الثالث: إبريل- يونيو